www.purr-world.com www.purr-world.com

أشهر 8 تفسيرات لرؤية القطط في المنام

8 تفسيرات لرؤية القطط في المنام

أشهر 8 تفسيرات لرؤية القطط في المنام



 الرؤى و الاحلام  التي يراها الانسان اثناء غفواته قد تحمل في طياتها كثيرا من الاشارات  إن افسرت بطريقة صحيحة   

و لعل رؤية القطط هي احدى الاحلام  المتكررة التي يتسائل كل واحد منا عن الدلالات التي قد تعنيه.

بالرغم من أن مدونتي خاصة بتربية القطط لكن جمعت لكم أشهر تفسيرات العلماء لرؤية القطط في المنام بمختلف الحالات.


1. تفسير رؤية القط في المنام للعزباء

فسر رؤية القط الأبيض في المنام بالنسبة للمرأة الغير متزوجة أو العزباء بأنها ترمز لإقتراب موعد الزواج. و بالنسبة لرؤية القطط الملونة فهو في الغالب يرمز إلى الحظ الجيد القادم في الأيام المقبلة بعد الرؤية بإذن الله.


2. القطط في المنام للمتزوجة

أما بالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة لقطط في منامها حسب تفسير العلماء فإنه يرمز للتوتر و الضيق النفسي و الحزن الدائم الذي يسببه لها زوجها و  قد يرمز أيضا لتزوجه عليها و حتى كرهها. و فسر البعض أن رؤيتها للقطط في المنام تدل على أنها سوف تتعرض إلى أزمات نفسية و مرضية خطيرة و الله أعلم.


3. تفسير رؤية هجوم القط في المنام

تفسر رؤية هجوم القط في المنام غالبا على أن الأشخاص الماكرين و الخداعين في حياة الشخص و خبثهم و غالبا ما يكونون من العائلة و الأصدقاء و المقربين و اللذين يعرفون كل أسرار حياة الشخص لذلك وجب أخذ الحيطة و الحذر من غدر الأقربين و الله أعلم.


4. تفسير عضة القط في المنام

فسر العلماء عض القط للرائي في المنام على أنه دليل فشل الحياة الشخصية و الشراكات و الحظ السيء و اليأس، و لكن رؤية عضة قطة بيضاء للشخص فهذا يدل على امكانية تكوين صداقة جديدة و تحقق أهداف و نجاح ورغبات في العمل أو الدراسة. و رؤية عضة قطة سوداء يدل على معاناة الشخص المصاب بالظلم في حياته و رؤية قتل القطط بعد عضهم يدل على هزيمة الأعداء و الحاقدين و التخلص منهم بإذن الله و الله أعلم.


5. خدش القط في المنام

فسر العلماء رؤية خدش القط للشخص على أنه يرمز إلى مشاكل كثيرة و متاعب في حياته و الفشل و لا يحمل تأويل شيء جيد أبدا و الله أعلم.


6. ذبح القط في المنام

يدل ذبح القطط في المنام على التخلص من الحسد و الغيرة والغلبة و ذبح القطط البيضاء يدل النجاة من المكر و الخديعة و أما ذبح القطة السوداء في المنام يدل على التخلص من السحر و الشفاء من العيون الحاقدة الحاسدة و الله أعلم.


7. صوت القط في المنام

تفسر رؤية سماع صوت مواء القطة في المنام على احتمال غدر الأصدقاء وخيانتهم له ويخططون للإيقاع به. ... صوت القطط في المنام بالليل دلالة على شر يقع للرائي وخلافات كبيرة في حياته قد تصل إلى الإنفصال والطلاق. بالنسبة للمرأة المطلقة التي تسمع صوت القطط في المنام تدل على عدم إحساسها بالأمان ووجود من يكيدون لها والله أعلم.


8. موت القط في المنام

رؤية موت القطط الصغيرة في المنام دليل على ضياع فرص كثيرة للرائي، و رؤية موت قطط كبيرة يدل على استعادة مال مسروق و الإمساق بالسارق، أما بالنسبة لرؤية للكثير من القطط الميتة المتناثرة في الشارع فيدل على كثرة السرقات في السوق و الله أعلم.



كلمات دلالية


القطط في المنام

اطعام القط في المنام

تفسير القط في المنام

تفسير عضة القط في المنام

تفسير هجوم القط في المنام

خدش القط في المنام

ذبح القط في المنام

رؤية عضة القط في المنام

صوت القط في المنام

ضرب القط في المنام

موت القط في المنام

هجوم القط في المنام

 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

www.purr-world.com

2021