www.purr-world.com www.purr-world.com

أفضل أنواع مشط براغيث القطط و كيفية إستعماله

مشط براغيث القطط و كيفية استعماله

فضل أنواع مشط البراغيث للقطط



إذا كانت قطتك تحك أو تخدش بشكل مستمر ، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة أفضل على الأمر لأنها علامة وجود براغيث. إذا لم يتم العثور على البراغيث ومعالجتها وفقًا لذلك فإنها يمكن أن تسبب العديد من المشاكل أكثر من مجرد حكة مزعجة.


باستخدام مشط جيد للبراغيث ، يمكنك المساعدة في تحديد ما إذا كانت قطتك لديها بالفعل براغيث ثم معالجتها إما بشامبو أو بالحلول المتوفرة لديك و ندعوك لقراءة هذا المقال بعد تمشيط قطك بمشط براغيث القطط .



ماذا يجب أن تفعل إذا كانت قطتك مصابة بالبراغيث؟

كما يعلم معظمنا بالفعل ، يمكن للبراغيث القفز  بشكل جيد. من المهم أن يكون لديك خطة قبل أن تبدأ بتمشيط قطتك.


في البداية ، ستحتاج إلى منشفة أو بطانية قديمة يمكنك تمشيط قطتك عليها حتى يسقط أي بيض أو براغيث عليها عند التمشيط. ستحتاج إلى غسلها فور الانتهاء من التمشيط حتى لو لم تعثر على أي براغيث. اغسلها دائمًا بالماء الساخن لقتل أي براغيث أو بيض أو يرقات براغيث - حتى لو لم تتمكن من رؤية أي منها.


فكرة جيدة أخرى (إذا استطعت) هي ملء دلو بالماء الساخن والصابون قبل البدء في تمشيط صديقك الفروي في البحث عن البراغيث. يمكن إلقاء البراغيث في الماء لقتلهم أو على الأقل منعهم من القفز مرة أخرى على قطتك.


لا يكفي مجرد استخدام مشط البراغيث للتخلص من البراغيث تمامًا في معظم الحالات.


كما ذكرت ، يجب استخدام أمشاط البراغيث مع منتجات إزالة البراغيث الأخرى للحصول على نتائج أفضل. يمكنك التحقق من بعض أنواع شامبو البراغيث التي تقضي على البراغيث.


يتطلب التخلص من البراغيث الوقت والصبر تمامًا. فأنت في حرب ضد البرغيث حرفيا.


عدة أسابيع من التمشيط المستمر واليومي ، جنبًا إلى جنب مع منتج جيد للبراغيث ، وتنظيف المنزل ، وتنظيف الأرضيات ، وغسل جميع المناطق التي تستخدمها القطة (الفراش الخاص بك ، والفراش) سيخلصك في النهاية من المشكل.


إنها حرب تخوضها حرفياً.



إن محاربة البراغيث مبكرًا يجعل حياتك أسهل

باستخدام مشط البراغيث والتنظيف المنتظم بالفرشاة (بالإضافة إلى استخدام فرشاة العناية بالقطط) ، يمكنك التعرف على مشكلة البراغيث. كلما وجدتهم في وقت مبكر ، كان من الأسهل التخلص منهم.


حتى لو كانت قطتك بالداخل 100٪ من الوقت ، فإنها يمكن أن تصاب بالبراغيث. تقفز البراغيث 100 مرة من ارتفاعها ، لذا من السهل جدًا عليهم القفز عليك أو على كلبك عندما تكون بالخارج وإحضار البراغيث إلى المنزل.


كيف تستخدم مشط البراغيث على قطة؟

ببطء وبلطف. هذان هما أفضل نصيحتين يمكنني تقديمهما لك.


احتفظ دائمًا ببعض المكافآت لتسليمها لقطتك . تحدث معهم بهدوء لطمأنتهم. لقد وجدت أنه من المفيد حقًا إذا كان بإمكانك إشراك شخص آخر لإلهاء قطتك وإمساكها.


عند استخدام مشط البراغيث ، مشط بزاوية قائمة

إذا مشطت لأسفل ، فقد تسقط البراغيث من المشط على الأرض وتهرب أو تقفز مرة أخرى على قطتك أو الحيوانات الأليفة الأخرى (أو أنت بالفعل - هذا ليس جيدًا!). ابدأ في التمشيط من الأذنين والرأس واتجه نحو الذيل. غطِ جميع المناطق ببطء ، بما في ذلك البطن وأعلى رقبة الحيوان الأليف والمنطقة المحيطة بالردفة.


يمكن أن تختبئ البراغيث في أي منطقة وخاصة عندما تحس أنك تنفذ هجومك عليها ، فإنها تنطلق بحثًا عن مكان للاختباء.


على الرغم من أن التمشيط هو الخطوة الأولى التي يتخذها الناس لتخليص الحيوان منها ، إلا أن البراغيث لن تغادر تمامًا ويجب أن نتذكر أن القطة لا تعرف ما يحدث. لن تلتزم بالخطة ومن المحتمل أن تتحرك.


سيكون عليك جعل الحيوان يجلس بصبر وهو في حد ذاته تمرين لك. ستكون هناك احتمالات مخالب. أقترح عليك ارتداء أكمام طويلة وقفازات رقيقة. عنجد!


بعد كل تمريرة بالمشط ، افحصها بحثًا عن براغيث وإذا وجدت بعضًا منها ، اسحب الحشرة وضعها في الماء.


إن غمر مشط البراغيث في الماء أقل فعالية. استخدم يديك لسحبهما عن المشط ووضعهما في الماء.


إذا كان لديك قط متفهم وصبور للغاية (محظوظ!) انتظر بعض الوقت حتى تتحرك البراغيث بعد الجولة الأولى من التمشيط. ابدأ التمشيط مرة أخرى. من المحتمل أن يكون هؤلاء الذين فروا إلى بعض المناطق الآمنة التي يصعب الوصول إليها في قطتك قد غامروا بالعودة إلى المناطق التي يسهل الوصول إليها.



ضع دائمًا ما يلي في الاعتبار عند تمشيط قطك بحثًا عن البراغيث

قد تفزع بعض القطط عند تمشيطها. إذا وجدت نفسك في مثل هذا الموقف ، فابحث عن بديل للتمشيط.

عند التمشيط ، كن حساسًا ، فقد تكون هناك مناطق قد تسبب الألم عند التمشيط. قد تهرب القطة في المرة القادمة التي ترى فيها أنك تسحب المشط. إذا كانت قطتك موبوءة وتحتاج إلى فعل ذلك كثيرًا ، فتجنب إيذاء القطة.

إذا تعرضت القطة للدغات البراغيث ، تجنب تمشيطها لأن الحيوان قد يكون مصابًا بالتهاب. استخدم كريمًا مهدئًا أو استخدم علاجًا عن طريق الفم فقط. يمكن للطبيب البيطري أن ينصحك بذلك.

إذا كان فرو قطتك قصيرًا جدًا ، استخدم مشطًا واسع الأسنان أولًا لفك أي عقد.

الشيء الجيد في أمشاط البراغيث بشكل عام ، بصرف النظر عن حقيقة أنها رائعة للكشف عن البراغيث والتخلص منها ، هو أنها تخلق رابطة بينك وبين القطط (إذا كانت تحب التمشيط مثل قطتي).


أفضل أمشاط البراغيث للقطط

حسنًا ، دعنا نلقي نظرة على بعض أفضل أمشاط البراغيث للقطط التي يمكنك شراؤها.

و يمكنك الضغط على صورة أي مشط لشراءه من الموقع الشهير علي أكسبرس بأرخص الأسعار


مشط هونبي للبراغيث والقمل

مشط هونبي للبراغيث والقمل



إن Honbay عبارة عن مشط يمكن استخدامه على أي حيوان صغير للتخلص من البراغيث والحشرات ، وهو يأتي بألوان رائعة وبسعر رائع.


إنه يعمل بالتأكيد في التعرف على البراغيث والتخلص منها ، ولكن مرة أخرى بالنسبة لي (وهذا مجرد رأيي الشخصي) ، فإن عدم وجود مقبض أسفل الأسنان يجعل استخدامه صعبًا بعض الشيء!



أداة زيلتا للعناية بالحيوانات الأليفة

مشط البراغيث



أحد أكثر الأمشاط راحة وسهولة في الاستخدام الموجودة حاليًا (صدقني أنك تريدها أن تكون سهلة قدر الإمكان عندما تحاول تمشيط قطتك) بمقبض ثابت لطيف للإمساك به.


من واقع خبرتي ، فإن بعض الأمشاط الأصغر (بالنسبة لي) صعبة بعض الشيء ومعقدة ، فالمقبض الموجود على هذا المشط يجعل الأمر أسهل كثيرًا.


أيضًا ، حقيقة أن لها أسنان مستديرة لطيفة ، تمر بأي عقدة في شعر القطط دون التسبب في الكثير من الانزعاج. مستحسن!



مشط برغوث ذو الأسنان الطويلة

مشط البراغيث و الحشرات



هذا المشط مناسب تمامًا للقطط الكبيرة والقطط الصغيرة على حد سواء والحيوانات الصغيرة بشكل عام. في الواقع ، فإن مشط البراغيث هذا للقطط يوصي به بشدة من قبل صالونات تجميل القطط المحترفين. إنه مشط رائع لإزالة البراغيث ومراقبة حالة معطف فرو صديقك.


مشط رائع بسعر رائع. 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

www.purr-world.com

2021