www.purr-world.com www.purr-world.com

قط البوبتيل الأمريكى

 


كل شيء عن قط البوبتيل الأمريكي



القط الأمريكي بوبتيل بشكل عام هو قط متوسط إلى كبير في الحجم ، له ذيل قصير جدا. القط الأمريكي بوبتيل رياضي وعادة ما يكون ذو مظهرعضلي و قوي. لديه مظهر صياد طبيعي، مما يمنح قط بوبتيل الأمريكي مظهرًا بريًا مميزًا.



حجم قط البوبتيل الأمريكي

متوسطة الى كبيرة

الوزن

للذكور: من 12 إلى 16 باوند ، أما الإناث: من 7 إلي 11 باوند

المعطف

قصير ، متوسط ، طويل

اللون

أبيض ، أسود ، أزرق ، أحمر ، كريمي ، شوكولاتة ، خزامي ، قرفة، بالإضافة إلى أنماط وظلال مختلفة



تاريخ قط البوبتيل الأمريكي

في البداية ، تطور بوبتيل الأمريكي من خلال الانتقاء الطبيعي. يكمن أساس السلالة في القطط المنزلية الوحشية التي لها ذيل بوبتيلات طبيعية.


بدأ التطوير الهادف للسلالة في أواخر الستينيات عندما كان جون وبريندا ساندرز يقضيان إجازتهما في الجنوب الغربي الأمريكي. أحضروا إلى المنزل قطة صغيرة بنية ذات ذيل قصير ، عثروا عليها أثناء رحلاتهم.


تزاوجت القطة لاحقًا مع قطة ذات لون محلي غير أصلي للزوجين. ورثت قططهم الذيل القصير المميز وجذبت انتباه مربو الحيوانات الذين رأوا إمكانية ظهور سلالة جديدة من القطط.


من خلال التربية الانتقائية ، تم تأسيس سلالة Bobtail الأمريكية رسميًا.



طباع قط البوبتيل

على الرغم من مظهرها البري إلى حد ما ، إلا أن Bobtails الأمريكية مخصصة للقطط المصاحبة التي تتناسب تمامًا مع العائلات. اجتماعيًا وبسيطًا ، يتناغمون جيدًا مع الأطفال والحيوانات الأليفة الأخرى ذات الأربع أرجل.


إن قطط Bobtails الواثقة والودية هي حيوانات أليفة ذكية للغاية مع شخصيات شبيهة كالكلاب. إنهم يحبون ألعابًا مثل الجلب والاختباء ويستمتعون حتى بالمشي مع مربيهم.


صفات قط البوبتيل

يحمل بوبتيل الأمريكي تشابهًا واضحًا مع القط الوحشي ذو الذيل. من علاماتها وتنبيهها ، ونظرة الصياد إلى ذيلها القصير المعبّر ، يشير مظهرها إلى نسخة مصغرة من تلك القطة البرية.


السمات البدنية

الجسم

طويل إلى حد ما وكبير ووقفة مستطيلة. صدرهم ممتلئ وواسع. لديهم ورك أعلى قليلاً مع شفرات كتف بارزة. غالبًا ما تكون عضلية ورياضية في المظهر.


الرأس

إسفين عريض معدل ، بما يتناسب مع الجسم. عظام الوجنتين ظاهرة. لديهم منحنى مقعر قليلاً بين أنفهم وجبينهم بطول جيد بين الحاجب والأذنين. جبينهم مميز ، ويتجلى ذلك من خلال الجبهة المستديرة قليلاً إلى حافة العين.


آذان

متوسط؛ واسعة في القاعدة مع أطراف مدورة قليلاً ، مجموعة واسعة ، منتصبة مع إمالة طفيفة إلى الخارج. قد تظهر بصمات الأصابع ذات الألوان الفاتحة على الجزء الخلفي من الأذنين على جميع علامات التبويب ، بما في ذلك نقاط الوشق.


عيون

كبيرة ، شبه لوزية الشكل ؛ عميق. الزاوية الخارجية مائلة قليلاً نحو الأذنين. متوسطة واسعة متباعدة. الحاجب المميز فوق العين يخلق خطًا علويًا للعين وينتج عنه نظرة الصياد الطبيعي. يمكن أن يكون لون عيونهم نحاسيًا أو ذهبيًا أو أصفر أو أخضر ؛ أزرق في لونين / فان ، نقطة ألوان ، نقطة الوشق ، أو قطط بيضاء غريبة العينين.


أرجل و أقدام

بما يتناسب مع الجسم وطول جيد. الكفوف كبيرة ومستديرة. يمكن رؤية خصلات أصابع القدم في القطط ذات الشعر الطويل. غالبًا ما يكون لديهم خمسة أصابع في الأمام وأربعة في الخلف.


ذيل

الذيل قصير ومرن ومعبّر ؛ قد تكون مستقيمة أو منحنية قليلاً أو ملتوية أو بها نتوءات بطول الطول. يميل ذيلهم إلى أن يكون عريضًا في القاعدة وقويًا وكبيرًا. تظهر ذيول أكثر استقامة وسادة دهنية في نهاية الذيل.


اللون

تأتي هذه القطط بجميع الألوان ومزيج من الألوان. يعزز نمط معطفهم أحيانًا المظهر البري الطبيعي لهذا الصنف.


المعطف: شعر طويل

طول متوسط الطول ، أشعث قليلاً ؛ مستدق إلى شعر أطول قليلاً على أرجلهم وبطنهم وذيلهم ؛ طفيفة ، قطع لحم الضأن يمكن رؤيتها في بعض الأحيان. نسيج معطفهم مرن وغير لامع ؛ طبقة مزدوجة الكثافة. المعطف الحالي ليس شديد الكثافة ؛ مع اختلافات موسمية من المعطف.


المعطف: شعر قصير

الطول متوسط ، شبه كثيف ؛ نسيج غير حصيرة ، مرن مع دور علوي طفيف ؛ طبقة مزدوجة الكثافة ، طبقة علوية صلبة مع طبقة تحتية ناعمة. قد يكون معطفهم أكثر نعومة في الألوان المخففة ونقاط الوشق والفضة.


فترة الحياة

من 13 إلى 15 سنة


أفضل غذاء القطط الأمريكية بوبتيل

سوف تزدهر قطة Bobtails الأمريكية عمومًا بتغذية طعام القطط البالغ عالي الجودة. بالنسبة لقطط Bobtails التي تحتاج إلى مساعدة في إدارة الوزن ، فكر في تركيبة صحية للوزن.


يجب أن تأكل قطط Bobtail الأمريكية طعام القطط في السنة الأولى من حياتها للمساعدة في نموها وتطورها.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

www.purr-world.com

2021