www.purr-world.com www.purr-world.com

أقراص درونتال للقطط

 

أقراص درونتال للقطط



درونتال للقطط


درونتال للقطط هو عبارة عن أقراص توصف للقطط البالغة منها و الصغيرة المصابة بالطفيليات و الديدان المعوية كالديدان الشريطية و الخطافية و الدائرية بوصفة خاصة من الطبيب البيطري.


يوصف للقطط التي تزن 1.5 رطل فما فوق و عمر الشهر على الأقل



منافع أقراص درونتال للقطط

1- أثبت قدرته على القضاء على أكثر الطفيليات المعوية شيوعًا

2- جرعة واحدة سهلة الإستخدام

3- يمكن تناوله مباشرة عن طريق الفم أو بكمية صغيرة من الطعام

4- نادرا ما تحدث الآثار الجانبية


كيف يعمل درونتال للقطط؟

المكونات النشطة لـ Drontal هي البرازيكوانتيل والبيرانتيل باموات. يعمل البرازيكوانتيل عن طريق إتلاف جلد الطفيل داخليًا ، لذلك يتفكك الطفيل ويزال بواسطة جهاز المناعة للحيوان الأليف. بيرانتيل باموات فعال ضد الديدان الخطافية وداء الأسكاريد ويعمل كعامل مانع ، يسبب الشلل. ينتج عن هذا أن تفقد الديدان الخطافية قبضتها على جدار الأمعاء وتتم إزالتها من أمعاء الحيوان الأليف عن طريق عملية طبيعية.


تحذير:

الآثار الجانبية نادرة ولكنها قد تشمل فقدان الشهية وزيادة إفراز اللعاب والقيء والإسهال. قد تحدث أيضًا آثار جانبية أخرى. تحدث إلى طبيبك البيطري عن أي آثار جانبية تبدو غير عادية أو مزعجة لحيوانك الأليف. أقراص Drontal ليست للاستخدام في القطط التي يقل عمرها عن شهر واحد أو التي يقل وزنها عن 1.5 رطل.



ما الذي يجب أن أناقشه مع الطبيب البيطري قبل إعطاء درونتال لقطي؟

أخبر طبيبك البيطري إذا كانت قطتك تعاني من حساسية تجاه الدواء. الدودة الشريطية هي عدوى حيوانية المصدر مما يعني أن البشر يمكن أن يصابوا بالديدان الشريطية من الحيوانات. ناقش أهمية الحفاظ على النظافة الشخصية الجيدة.



ما هي أهم المعلومات التي يجب أن أعرفها عن درونتال للقطط؟

درونتال حاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية للاستخدام في القطط والقطط. الجرعة المعتادة من Drontal للقطط البالغة والصغيرة بعمر 4 أسابيع على الأقل و 1.5-1.9 رطل هي 1/4 قرص ، 2-3 رطل هي 1/2 قرص ، 4-8 أرطال هي 1 قرص ، 9-12 رطل هي 1 1 / 2 حبة و 13-16 رطلا كل 2 حبة.



كيف يجب إعطاء درونتال للقطط؟

امنح درونتال للقطط بالضبط حسب توجيهات الطبيب البيطري. إذا لم تفهم التعليمات ، اطلب من الصيدلي أو الطبيب البيطري شرحها لك. يتم إعطاء درونتال للقطط كجرعة وحيدة. قم بتخزين Drontal في درجة حرارة الغرفة بعيدًا عن الرطوبة والحرارة. تبقي بعيدا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة.


إذا لم يتوفر الطبيب البيطري لنصحك كيفية اعطاء القرص لقطك، فاتبع الأتي

-ضع يدك فوق رأس قطك و أمسح نصف رأسه حتى أذنيه ثم إرجع رأسه للخلف و ستلاحظ أنه يتجاوب معك ثم أضغط في نفس الوقت بإصبعيك على نقطتي بدأ فمه من الجانبين ليفتح فمه و عند فتح فمه ادفع القرص إلى داخل فمه ثم أغلق فمه ليستطيع بلع القرص و إذا أعاد إخراجه قم بتكرار العملية.


ما الذي يجب أن أتجنبه أثناء إعطاء درونتال لقطتي؟

نظرًا لأن البشر يمكن أن يصابوا بالديدان الشريطية من الحيوانات ، فمن المهم الحفاظ على النظافة الشخصية الجيدة. من المهم أيضًا القضاء على البراغيث في حيوانك الأليف وفي المنزل وعدم إطعامه القوارض الأليفة أو اللحوم أو الأسماك غير المطبوخة. لمنع الإصابة مرة أخرى ، يوصى بتنظيف البراز يوميًا.



ما هي الآثار الجانبية المحتملة لـ درونتال للقطط؟

الآثار الجانبية للدرونتال للقطط نادرة ولكنها قد تشمل فقدان الشهية وزيادة إفراز اللعاب والقيء والإسهال. قد تحدث أيضًا آثار جانبية أخرى. تحدث إلى طبيبك البيطري عن أي آثار جانبية تبدو غير عادية أو مزعجة للحيوان.


ما هي الأدوية الأخرى التي ستؤثر على درونتال للقطط؟

لا تعطي درونتال لقطتك إذا أعطيت بالفعل دواء بديل لإزالة الديدان ما لم يوجهك الطبيب البيطري.


ما مدى سرعة عمل Drontal في القطط؟

تشير البيانات إلى أن 98٪ من القطط تم تطهيرها تمامًا من العدوى الطفيلية خلال 7 أيام من العلاج. أثبتت هذه الدراسات أن أقراص Drontal® آمنة وفعالة لإزالة أنواع الطفيليات الموضحة على الملصق عند استخدامها وفقًا للتوجيهات.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

www.purr-world.com

2021