www.purr-world.com www.purr-world.com

9 أسئلة الأكثر بحثًا حول القطط

 

9 أسئلة الأكثر بحثًا حول القطط

نحن نعلم أنك بحثت في Google عندما يتعلق الأمر بحيوانك الأليف. في الواقع ، أصدرت Google أكثر 10 أسئلة بحثًا طرحها أصحاب الحيوانات الأليفة عن قططهم العام الماضي. لذا ، بدلاً من ترك الإجابات لخوارزمية Google ، إليك بعض الخبراء البيطريين للإجابة على استفساراتك حتى تتمكن من الوصول إلى الجزء السفلي من الأسئلة مثل ، "لماذا تحب القطط الصناديق؟"


 لماذا تخرخر القطط؟

> تحدث الخرخرة نتيجة اهتزاز الحبال الصوتية بسبب التحفيز العصبي من نشاط الدماغ. الغرض

غير مؤكد ولكن يبدو أنه مرتبط بنشاط ممتع. ومع ذلك ، من المعروف أيضًا أن القطط تخرخر عند المرض أو الإصابة ، مما يدفع البعض إلى الاعتقاد بأن تكرار الاهتزاز يمكن أن يرتبط بشفاء أكبر.

> القطط بشكل عام تخرخر عندما تكون على اتصال مع شخص مفضل

 يداعبها أو عندما ترضع صغارها أو عندما تحيي قطة شريكة مألوفة. تؤدي التجارب الإيجابية أيضًا إلى الخرخرة أو التدحرج أو الاحتكاك ، أو التواجد في بيئة مألوفة دافئة ، أو على وشك النوم بسلام.


 كم من الوقت تعيش القطط؟

> متوسط العمر الافتراضي للقطط حوالي 15 سنة. يمكن أن يختلف ذلك بشكل كبير اعتمادًا على صحة القط والتغذية والرعاية الوقائية.

بعض القطط في العيادات تعيش حتى 22 عامًا.

> غالبًا ما تعيش القطط الخارجية حياة أقصر من تلك التي تعيش في المنازل. زيادة الوزن أو السمنة تقصر العمر من سنة إلى 2.5 سنة في المتوسط. توفر الرعاية الصحية المنتظمة والفحوصات الجسدية والوقاية من الطفيليات والتطعيمات الحماية من المخاطر التي تهدد الحياة والصحة.

> يمكن أن تعيش القطط المنزلية من 15 إلى 20 عامًا ، وبعضها يصل إلى 25 عامًا. ويعتبر التقدم في الوقاية من أمراض القطط مثل اللوكيميا، والديدان القلبية ، والطفيليات الأخرى ، أمرًا أساسيًا في ضمان

طول العمر ، جنبًا إلى جنب مع النظم الغذائية الأفضل. تواجه القطط المنزلية تهديدات أقل من الحيوانات المفترسة والصدمات ، لكن القطط المنزلية أيضًا تواجه وباء السمنة مما يؤدي إلى ارتفاع معدلات مرض السكري.



 لماذا تقوم القطط بحركة العجن؟

> سلوك حركة العجن في القطط هو انعكاس للسلوك الغريزي من القطط. القطط الصغيرة تقوم بحركة العجن للغدد الثديية لأمها

لتحفيز إنتاج الحليب. أرى هذا في القطط والقطط الأكبر سنًا عندما تكون راضية وتحاول جذب الانتباه.

> تعجن القطط لسببين. أثناء الاستقرار للراحة ، تعجن بعض القطط الأماكن اللينة كما لو كانت تعدها للاستلقاء بشكل مريح.

إحدى النظريات هي أن عجن القطط هو علامة على منطقة بها غدد رائحة خاصة تقع في الكفوف.



 لماذا تنام القطط كثيرا؟

> غالبًا ما يبدو أنهم نائمون ولكنهم يستيقظون على الفور ؛ هذا النوع من النوم يختلف مع نوع آخر أعمق. يميلون إلى النوم لفترات قصيرة تتراوح من 10 إلى 30 دقيقة ، لذلك ربما لا ينامون بقدر ما نعتقد.

> تنام القطط بمعدل 16 إلى 18

ساعات في اليوم. أحد الأسباب هو الحفاظ على الطاقة. تستخدم القطط نوعا خاصا من أشكال السكر لتغذية دفعات نشاطهم القصيرة. يستغرق الأمر بعض الوقت لاستعادة هذه الطاقة ، لذا تتوخى القطط الحذر متى ولماذا يندفعون إلى النشاط. تكون القطط أكثر نشاطًا عند الفجر والغسق ، لذا لتحقيق التوازن بين غريزتها وجداولنا البشرية ، ينتهي الأمر بأخذ الكثير من "قيلولة القطط".


لماذا القطط لديها شعيرات؟


 لماذا القطط لديها شعيرات؟

> إنها أعضاء حساسة للغاية وتخبر القطة كثيرًا عن وضعها في محيطها وما يدور حوله. يبدو أنها مفيدة بشكل خاص في الإضاءة المنخفضة والظلام ، الأوقات التي لا تستطيع فيها الأعضاء الأخرى جمع الكثير من المعلومات.

> الشعيرات شديدة الحساسية وتساعد على إعلام القط بالأشياء المحيطة وحركات الهواء وغير ذلك. يمكن أيضًا استخدام الشوارب لقياس ما إذا كان بإمكان القطة الانزلاق في مساحة ضيقة. يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كانت القطة متوترة أو خائفة إذا كانت الشوارب تشير إلى الأمام في تهديد محتمل. مهما كان ما تفعله ، لا تقم بقص الشعيرات أو نتفها لأنها تعمل كمصدر معلومات مهم للقطط.



 ماذا يفعل النعناع البري للقطط؟

> النعناع البري هو عشب. من المحتمل وراثيًا أن تستجيب حوالي نصف القطط للزيت النشط في النعناع البري. ليس من المؤكد أي جزء من الدماغ يتم تحفيزه بواسطة هذا المكون ولكنه غير ضار ويمكن استخدامه للمساعدة في زيادة استخدام عناصر مثل أعمدة الخدش. يضاف هذا العشب في العديد من ألعاب القطط

للمساعدة في تحفيز القطط على اللعب.

> يُعتقد أن رائحة النعناع البري في القطط ممتعة للغاية. ليس له أهمية أخرى ويبدو أنه حادث وراثي. إنها صفة جسمية سائدة ، لذلك ليست كل القطط حساسة.


 لماذا تكره القطط الماء؟

> هناك العديد من أنواع وسلالات القطط اللتي تحب الماء. العديد من القطط تصطاد السمك من أجل الطعام.

يبدو أن القط التركي Van و Maine Coon تحب الماء - حتى عندما تكون مغمورة فيه. بالنسبة لأولئك الذين لا يحبونه ، قد يكون مرتبطًا بالطريقة التي يتم بها تكوين فرائهم. إنه ليس مصنوعًا للغطس ويمكن أن يصبح ثقيلًا جدًا عندما يكون مبللا.


لماذا تأكل القطط العشب؟

 لماذا تأكل القطط العشب؟

> تقول إحدى النظريات أنها تكيف تطوري مع الطفيليات المعوية وقد تكون بمثابة آلية تطهير. قد يساعد طعم العشب الرطب الحلو في تفسير ذلك وكذلك هناك بعض المراقبين الذين يعتقدون أنه أكثر شيوعًا مع العشب الربيعي الجديد.

> يتفق معظم الأطباء البيطريين على أن أكل العشب هو وسيلة للقطط لتخفيف أعراض الجهاز الهضمي (GI) أو الطفيليات أو الالتهابات المحتملة. نظرية أخرى هي أن القطط تتوق إلى المغذيات الدقيقة الموجودة في النباتات الورقية. أخيرًا ، قد تأكل القطط العشب لمجرد أنهم يحبونه. من المهم ملاحظة أن بعض القطط التي تعاني من مرض التهاب الأمعاء (IBD) قد يتم تشخيصها خطأً على أنها "آكلة العشب".


 لماذا تحب القطط الصناديق؟

> تحب القطط الاختباء ومع ذلك تكون قادرة على رؤية ما يدور حولها. تمنحهم الفتحة المنظر ويمكن أن تحميهم جوانب الصندوق من رؤيتهم من قبل الحيوانات المفترسة. تذكر أن القطط اليوم هي نفس القطط التي كانت عليها قبل 10000 عام عندما اصطادوا وتجنبوا الحيوانات المفترسة للبقاء على قيد الحياة.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

www.purr-world.com

2021